• Loading stock data...

About Company

نبذة عن المجموعة

تبنت مجموعة شركات العالمية منذ نشأتها في عام 1985 م مبدأ توفير وتنفيذ أحدث الأنظمة والمنتجات والخدمات ذات الجودة العالية في مجالات الأنظمة الأمنية المتكاملة والمقاولات العامة ومواد البناء والتصنيع والرعاية الصحية والحراسات الأمنية.

تحتل المجموعة مكانة فى سوق الشرق الأوسط كرائدة وموثوق بها في تقديم الحلول المتكاملة من خلال مواردها البشرية التي تبلغ 2300 من العاملين الأكفاء المتواجدين في 29 منطقة مدعومين بعدد من الآلآت والمعدات والمركبات والأجهزة الحديثة.

بالإضافة لتوفر رصيد جيد من المنتجات بالجودة والكميات المناسبة من خلال مقراتها المنتشرة في أنحاء المملكة والشرق الأوسط التي تساعدها في تقديم الخدمات وتنفيذ الأعمال بمعايير الجودة والسلامة العالمية والتكنولوجيا الحديثة لتكون المجموعة الاختيار الأول والأمين للعملاء

رؤيتنا

أن نكون الاختيار الأول والأمين في تقديم الحلول المتكاملة بمعايير جودة عالمية.

رسالتنا

ننفذ أعمالنا ونقدم خدماتنا بمعايير جودة عالمية بتكلفة عادلة تناسب عملاؤنا “شركاء النجاح ” في الوقت المتفق عليه بفريق عمل يمتلك الخبرة والنزاهة والكفاءة باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

   قيمنا

الالتزام والثقة – الجودة والسلامة – الحرص على رضا العملاء – التطوير المستمر في الموارد – المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع – التمسك بالقيم وأخلاقيات السلوك المهني

قطاعات الأعمال

 الأنظمة الأمنية المتكاملة –

المقاولات العامة –

قطاع التصنيع –

الرعاية الصحية –

قطاع المواد الغذائية –

التطوير العقاري –

Our Website

Group-Profile

Catelog

Category:

Group-Logo
الشركة العالمية للصناعات الحديثة

Contact Details

00966-920011333 / 01202339233
info@ifmi.com.sa
7284 AlAlameya Business Park, Prince Sultan Road, Nahda Dist., Jeddah 23615, Saudi Arabia