• Loading stock data...

About Company

من نحن

تأسست شركة الإمدادات التعاونية كشركة سعودية ذات مسؤولية محدودة منذ عام 2009م ، ونحن نقدم خدماتنا بكل كفاءة واقتدار ومهنية عالية ، ولذلك كان لزاماً علينا اختيار الكفاءات الماهرة وتوفير جميع المعدات والأدوات المتطورة والمناسبة لتنفيذ المشاريع وتوظيف التقنية الحديثة لضمان جودة الأعمال المنفذة.
وسعيا منا للمساهمة في تحقيق “رؤية المملكة 2030 ” تقوم الشركة باستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية والعالمية ، وتقوم الشركة بوضع الخطط التنظيمية والإجراءات الإدارية لتعزيز حوكمة الشركة ، وكان من نتائج هذا التميز حصول الشركة على تصنيف الدرجة الثالثة حسب تصنيف مقدمي خدمات المدن من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، وكذلك حصولنا على شهادة الأيزو (9001) للجودة و كذلك شهادة الأيزو (19001) في مجال البيئة ، وكذلك شهادة الأيزو (45001) في مجال الصحة والسلامة المهنية ، وباذن الله نحن مستمرون في الأداء المتميز .

رؤيتنا

نسعى للمساهمة في استدامة المباني باتباع أعلى معايير الجودة واستخدام التقنية الحديثة للمحافظة على بيئة وصحة وسلامة مرتاديها ، والعمل مع عملائنا لاستمرار نمو وازدهار أعمالهم .

توظيف ذوي الاعاقة :
حرصامنا شركة الإمدادات التعاونية في تمكين الأشخاص ذوي الاعاقة في سوق العمل وتحقيقا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 والنهوض بالمجتمع ولما في ذلك من أهمية بالغة في تطوير وتوسع الشركة قررنا بموجب ذلك الاستزادة بتوظيف الأشخاص ذوي الاعاقة .

هدفنا

توفير أفضل الخدمات لعملائنا

المحافظة على البيئة ومتطلبات السلامة العامة

استقطاب الكفاءات المتميزة

تحقيق العائد المالي الذي يساعد الشركة على التطور والنجاح

 

خدماتنا

خدمات إدارة المرافق
خدمات الإنشاءات العامة
خدمات مساندة متخصصة
خدمات ترميم المباني
خدمات هدم وإزالة المباني
خدمات أنشطة تنظيف الطرق
خدمات الصيانة لأنظمة التكييف والتبريد المركزي

 

 Our Website

 

Catelog

logo-1
شركة الامدادات التعاونية

Contact Details

0114333207 / 0549905005
mohammed@etcfm.net
الرياض- طريق الملك عبدالله –حي المحمدية - الدور الأول - جدة/طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز – برج المرجانة – الدور السابع